فيما يخص طريقة تحميل سنابشات بلس فلو قمت
بالبحث في جوجل او اي محرك بحث عن مواقع
تساعدك في كيفية تحميل تطبيق سناب شات بلس بلس فسوف تجد
العديد و العديييد من المواقع , غير اني انصح كل من يرغب
في تنزيل سنابشات بلس
بالدخول الى هذا الموقع لانه موقع امن و موثوق
حيث يعتبر هذا الموقع من بين اقوى المواقع العالمية التي يمكن اي تنزل منها
تطبيق سناب شات بلس, بسهولة و بدون اي مشاكل
بالاضافةالى الحصول على الكتيير من المزايا الموجودة داخل التطبيق
ان يقوم باستخدام هذا الموقع لانه معترف به عالميا في هذا المجال
وشغال في كل دول العالم و في جمييع الاجهزة و الايباد و الهواتف الذكية

يعتبر تطبيق سناب شات تطبيق تراسل لتقاسم وتشارك اللحظات، بحيث يتيح للمستخدم إمكانية التقاط صورة او فيديو وإضافة تعليق او اي شيء يرغب به، وإرساله الى صديق أو اضافته إلى القصة الخاصة به لمشاركتها مع بعض او كل الاصدقاء، بحيث يمكن للأصدقاء رؤيتها لمدة محددة تصل اقصاها عشر ثواني ثم تختفي.
ومع انتشار التطبيق انتشر بين المستخدمين سؤال سبب الحيرة لهم حول الفائدة من استعمال تطبيق تراسل يقوم بإرسال الصور او مقاطع الفيديو القصيرة للأصدقاء ولا يمكنهم حفظها.
في الواقع هنالك امكانية لحفظ الصور ومقاطع الفيديو المرسلة عبر تطبيق سناب شات، ويحتوي التطبيق على الكثير من الأمور التي هي ابعد مما تشاهده العين للوهلة الأولى.

من مميزات تطبيق سناب شات

تتعدد انواع واشكال التطبيقات المتوفرة للتحميل والتنزيل في متاجر الهواتف الذكية، الا ان البعض منها استطاع تحقيق نجاح كبير وملحوظ، وجذب شريحة واسعة من المستخدمين اليه دون غيره، بما في ذلك تطبيق سناب شات، ويعود السبب في ذلك الى ما يقدمه من فكرة رئيسية رائعة قائمة على التقاط ومشاركة الصور والفيديوهات، وما يتسم به من يتسم به من ميزات جعلته يتفوق بشكل كبير، والتي نذكر منها ما يلي:
الفلاتر Filters: هي عبارة عن ميزة مذهلة تسمح للمستخدمين تعديل الصور والفيديوهات، وإضافة اطارات مزخرفة عليها، حيث يمكن اختيار فلتر ذو تأثير ملون، أو فلتر يشير الى الموقع الجغرافي، أو ما يشير الى ما يقوم به المستخدم حاليا، وما الى ذلك.
الصورة التعبيرية Bitmoji: هي عبارة عن صورة يقوم المستخدم بإنشائها بما يعكس شخصيته ويعبر عنه، اذ يمكن اضافتها على السناب لتجعلها رائعة.
الجيوفلتر Geofilter: هي عبارة عن فلتر يظهر الموقع الجغرافي الحالي للمستخدم.
الخريطة The map: هي واحدة من الميزات الرائعة في التطبيق؛ حيث تسمح للمستخدم بإظهار موقعه الجغرافي الحالي، ومعرفة مواقع اصدقائه، لكن من الممكن أن يتم ايقافها في حال عدم الرغبة بذلك، من خلال اختيار وضع المتخفي Ghost mode.
سناب كود Snapcode: هو عبارة عن رمز QR يتم منحه للمستخدم عند التسجيل اول مرة، بحيث يمكن من خلاله العثور على الأصدقاء بشكل اسهل واسرع.
سناب كاش Snapcash: تتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الأموال من خلالها بواسطة بطاقة الصراف الآلي.
الذكريات Memories: هي عبارة عن خاصية تتيح للمستخدم امكانية مشاهدة واعادة نشر اي سناب ملتقط سابقا، بحيث تعمل على الاحتفاظ بالسنابات الخاصة به.